المرتبات في مصر

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023… هل يوجد زيادة في المرتبات؟

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023… هل يوجد زيادة في المرتبات؟

إذا كنت من العاملين بالدولة، فقد تتساءل عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023، وما إذا كانت هناك زيادة في المرتبات أو متأخرات، وكيفية الاستعلام عن قيمة المرتب عبر الإنترنت. في هذا المقال، سنقدم لك كل المعلومات التي تحتاجها عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023، والجدول الزمني لصرف المرتبات والمتأخرات، والطرق المختلفة لمعرفة قيمة المرتب.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023

أعلنت وزارة المالية في بيان رسمي عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 للعاملين بالدولة، وذلك على مدار ثلاثة أيام، تبدأ من يوم الأحد 23 يوليو 2023، وهو اليوم الذي يصادف ذكرى ثورة 23 يوليو، وتستمر حتى يوم الثلاثاء 25 يوليو 2023. وأضاف البيان أنه سيتم صرف المتأخرات للعاملين بالدولة أيام 9 و10 و11 من شهر يوليو 2023.

هل يوجد زيادة في المرتبات؟

لا توجد زيادة جديدة في المرتبات في شهر يوليو 2023، فالزيادة الأخيرة تم تطبيقها في شهر أبريل 2023، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكانت قد بلغت نسبة الزيادة 13% للدرجة السادسة وما يعادلها، و10% للدرجة الثالثة النوعية وما يعادلها، و7% لحاملي درجة الماجستير، و5% لحاملي درجة الدكتوراة. كما تم رفع الحد الأدنى للأجور إلى 2400 جنيه.

كيفية الاستعلام عن قيمة المرتب

إذا كنت تود معرفة قيمة مرتبك في شهر يوليو 2023، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها الاستعلام عن قيمة المرتب عبر الإنترنت، وهي:

  • زيارة موقع بوابة الحكومة المصرية www.egypt.gov.eg، والضغط على خدمات المالية، ثم اختيار خدمة استعلام عن قيمة المرتب.
  • زيارة موقع بورصة التكافل www.takafol.gov.eg، والضغط على خدمة استعلام عن قيمة المرتب، وإدخال رقم البطاقة الشخصية وكلمة المرور.
  • زيارة موقع بنك مصر www.banquemisr.com، والضغط على خدمة استعلام عن قيمة المرتب، وإدخال رقم الحساب وكلمة المرور.
  • زيارة موقع البنك الأهلي المصري www.nbe.com.eg، والضغط على خدمة استعلام عن قيمة المرتب، وإدخال رقم الحساب وكلمة المرور.

خاتمة

هذه هي المعلومات التي يجب أن تعرفها عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023، وهل يوجد زيادة في المرتبات أو متأخرات، وكيفية الاستعلام عن قيمة المرتب عبر الإنترنت. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك في الحصول على المعلومات التي تحتاجها. إذا كان لديك أي تعليق أو استفسار، فلا تتردد في مشاركته معنا. شكرًا لقراءتك.

زر الذهاب إلى الأعلى