المرتبات في مصر

مرتبات شركة اكسيد :كل ما تريد معرفته

Xceed مرتبات شركة اكسيد

شركة اكسيد هي شركة مصرية متخصصة في مجال تقديم الخدمات الخارجية وحلول الاتصالات، وتعمل مع عدة شركات رائدة في هذا المجال، مثل فودافون واورانج واتصالات. تُعد شركة اكسيد من أفضل أماكن العمل في مصر، حيث توفر لموظفيها رواتب ومزايا عالية، بالإضافة إلى فرص التدريب والتطوير المهني. في هذا المقال، سنستعرض ما هي مرتبات شركة اكسيد، وكيف تتحدد بناءً على المسمى الوظيفي والخبرة.

ما هي مرتبات شركة اكسيد؟

تتراوح رواتب الموظفين في شركة اكسيد ما بين 1200 جنيه إلى 27000 جنيه شهريًا، بحسب التساؤلات التي شغلت محركات البحث. يُقدّر راتب الموظف في شركة اكسيد من خريجي الثانوية العامة بقيمة 1200 جنيه، وذلك بعقد لمدة ثماني ساعات، لفترة التدريب. بعد فترة التدريب، يُحدد الراتب الأساسي بناءً على المسمى الوظيفي والخبرة. يُحدد هذا الراتب الأساسي بناءً على المعايير المعمول بها في سوق العمل، حيث تقوم الشركة بصفة دورية بدراسات استقصائية عن الرواتب لضمان قدرة هياكل الرواتب على منافسة غيرها من الشركات في نفس المجال.

كيف تتحدد مرتبات شركة اكسيد بناءً على المسمى الوظيفي؟

إضافة إلى التخصص والخبرة، يؤثِّر المسمى الوظيفي على قِدْمِ راتب الموظِّف في شركة اكسِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ. فحسب جدول نشره موقع وظفنى الان2، فإن رواتب وكيل خدمة عملاء تصل إلى 4500 جنيه، بينما رواتب مندوب مبيعات تصل إلى 27000 جنيه، ورواتب موظف المكتب الخلفى تصل إلى 10000 جنیہ. يُمْثّل الجدول التالى ملخصًا لھذه البیانات:

المسمى الوظیفى قیمۃ راتب الموظّف فی شــــــــــــــــــركة اكسيد
وكيل خدمة عملاء 4500 جنيه
موظف المكتب الخلفي 10000 جنيه
اتصل بممثل المركز 5000 جنيه
مندوب مبيعات 27000 جنيه
اتصل بممثل المركز 5000 جنيه
وكيل المكتب الخلفي 10000 جنيه
ممثل خدمة العملاء 4500 جنيه

ما هي المزايا الأخرى التي تقدمها شركة اكسيد لموظفيها؟

بالإضافة إلى الرواتب المغرية، تقدم شركة اكسيد لموظفيها مجموعة من المزايا الأخرى، التي تهدف إلى تحسين جودة حياتهم وتشجيعهم على الإبداع والتطوير. من بين هذه المزايا:

  • تأمینات اجتماعیة: تُساھِم شرکة اکسید فی صندوق التأمینات الاجتماعیة للموظفین، وھو صندوق یُدیره مجلس إدارة مستقل، ویھدف إلى توفیر حمایة اجتماعیة للموظفین وأسرھم فی حالات الشیخوخة أو العجز أو الوفاة أو الإصابة أثناء العمل.
  • تأمینات صحیہ: تُغطِّى شرکة اکسید طبًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًّا لموظفین وأسرھم، وتشمل هذه التغطیة العلاج الطبی والأدویة والعملیات الجراحیة والولادة والأسنان والنظارات وغیرھا من الخدمات الطبیة. کما توفر الشرکة خدمات طبیة متنقلة للموظفین الذین یعملون فی المواقع النائیة أو الخطرة.
زر الذهاب إلى الأعلى