المرتبات في مصر

مرتبات شركة Concentrix

مرتبات شركة Concentrix

شركة Concentrix هي شركة عالمية متخصصة في مجال خدمة العملاء والحلول التجارية، تأسست عام 2006 وتعمل في أكثر من 40 دولة حول العالم. تقدم شركة Concentrix خدمات متنوعة لعملائها من الشركات الكبرى في مجالات مثل الاتصالات والتكنولوجيا والتجزئة والسياحة والخدمات المالية وغيرها.

في هذا المقال، سنتحدث عن مرتبات شركة Concentrix في مصر، والتي تختلف باختلاف المسمى الوظيفي واللغة والخبرة. كما سنذكر بعض الامتيازات والمزايا التي تقدمها الشركة لموظفيها.

مرتبات شركة Concentrix حسب المسمى الوظيفي

للحصول على فكرة عامة عن مرتبات شركة Concentrix في مصر، يمكننا الاستعانة ببعض المصادر الموثوقة على الإنترنت، مثل موقع Glassdoor1، الذي يعتمد على تقييمات وآراء الموظفين الحاليين والسابقين للشركات. وفقا لهذا الموقع، فإن متوسط المرتب الشهري لشركة Concentrix في مصر هو ٥٠٠٠ جنيه مصري.

ولكن هذا المتوسط لا يعبر عن حقيقة المرتبات لجميع المسميات الوظيفية، فهناك فروق كبيرة بين المستشار والمدير أو بين الدعم الفني والدعم غير الفني. لذلك، سنستعرض فيما يلي بعض الأمثلة على مرتبات شركة Concentrix حسب المسمى الوظيفي:

  • المستشار: هو المسؤول عن التواصل مع العملاء والإجابة على استفساراتهم وشكاويهم وطلباتهم بطريقة احترافية وودية. يحصل المستشار على مرتب شهري يترواح بين ٣٠٠٠ و٧٠٠٠ جنيه مصري، بحسب اللغة والخبرة.
زر الذهاب إلى الأعلى