المرتبات في مصر

مرتبات شركة سنترو Centro  :كل ما تريد معرفته

 مرتبات شركة سنترو Centro

شركة سنترو هي شركة مصرية متخصصة في مجال تقديم الخدمات الخارجية وحلول الاتصالات، وتعمل مع عدة شركات رائدة في هذا المجال، مثل فودافون واورانج واتصالات. تُعد شركة سنترو من أفضل أماكن العمل في مصر، حيث توفر لموظفيها رواتب ومزايا عالية، بالإضافة إلى فرص التدريب والتطوير المهني. في هذا المقال، سنستعرض ما هي مرتبات شركة سنترو، وكيف تتحدد بناءً على المسمى الوظيفي والخبرة.

ما هي مرتبات شركة سنترو؟

تتراوح رواتب الموظفين في شركة سنترو ما بين 3898 جنيه إلى 23657 جنيه شهريًا، بحسب التساؤلات التي شغلت محركات البحث . يُقدّر راتب الموظف في شركة سنترو من خريجي الثانوية العامة بقيمة 3898 جنيه، وذلك بعقد لمدة ثماني ساعات، لفترة التدريب. بعد فترة التدريب، يُحدد الراتب الأساسي بناءً على المسمى الوظيفي والخبرة. يُحدد هذا الراتب الأساسي بناءً على المعايير المعمول بها في سوق العمل، حيث تقوم الشركة بصفة دورية بدراسات استقصائية عن الرواتب لضمان قدرة هياكل الرواتب على منافسة غيرها من الشركات في نفس المجال.

كيف تتحدد مرتبات شركة سنترو بناءً على المسمى الوظيفي؟

إضافة إلى التخصص والخبرة، يؤثِّر المسمى الوظيفي على قِدْمِ راتب الموظِّف في شركة سنترو. فحسب جدول نشره موقع وظفنى الان، فإن رواتب وكيل خدمة عملاء تصل إلى 7069 جنيه، بينما رواتب مندوب مبيعات تصل إلى 42401 جنيه، ورواتب موظف المكتب الخلفى تصل إلى 15710 جنیہ. يُمْثّل الجدول التالى ملخصًا لھذه البیانات:

المسمى الوظیفى قیمۃ راتب الموظّف فی شــــــــــــــــركة سنترو
وكيل خدمة عملاء 7069 جنيه
موظف المكتب الخلفي 15710 جنيه
اتصل بممثل المركز 7855 جنيه
مندوب مبيعات 42401 جنيه
اتصل بممثل المركز 7855 جنيه
وكيل المكتب الخلفي 15710 جنيه
ممثل خدمة العملاء 7069 جنيه

 

ما هي المزايا الأخرى التي تقدمها شركة سنترو لموظفيها؟

بالإضافة إلى الرواتب المغرية، تقدم شركة سنترو لموظفيها مجموعة من المزايا الأخرى، التي تهدف إلى تحسين جودة حياتهم وتشجيعهم على الإبداع والتطوير. من بين هذه المزايا:

  • تأمینات اجتماعیة: تُساھِم شرکة سنترو فی صندوق التأمینات الاجتماعیة للموظفین، وھو صندوق یُدیره مجلس إدارة مستقل، ویھدف إلى توفیر حمایة اجتماعیة للموظفین وأسرھم فی حالات الشیخوخة أو العجز أو الوفاة أو الإصابة أثناء العمل.
  • تأمینات صحیہ: تُغطِّى شرکة سنترو طبًًًًًًًًًًًًًًًًّا لموظفین وأسرھم، وتشمل هذه التغطیة العلاج الطبی والأدویة والعملیات الجراحیة والولادة والأسنان والنظارات وغیرھا من الخدمات الطبیة. کما توفر الشرکة خدمات طبیة متنقلة للموظفین الذین یعملون فی المواقع النائیة أو الخطرة.
  • التدریب والتطویر: تُشجِّع شرکة سنترو موظفیھا على التعلیم المستمر والتطویر المھنی، وتُقدِّم لھم فرص التدریب والابتعاث والزمالات والورش والندوات. کما تُغطِّى الشرکة تکالیف التعلیم لأبناء الموظفین، سواء فی المدارس أو الجامعات، داخل مصر أو خارجھا.
  • الإجازات والإعانات: تُمْنِح شرکة سنترو موظفیھا إجازات سنویة مدفوعة الأجر، بالإضافة إلى إجازات استثنائیة فی حالات الزواج أو الولادة أو الحج أو العزاء. کما تُقدِّم الشرکة إعانات مالیة للمستحقین من الموظفین، مثل إعانات المولود أو إعانات المسکن أو إعانات التغطیة.

خلاصة

شركة سنترو هي شركة مصرية متخصصة في مجال تقديم الخدمات الخارجية وحلول الاتصالات، وتعمل مع عدة شركات رائدة في هذا المجال. تقدم شركة سنترو لموظفيها رواتب ومزايا عالية، تتحدد بناءً على المسمى الوظيفي والخبرة. كما تقدم شركة سنترو لموظفيها مزايا أخرى، مثل تأمينات اجتماعية وصحية وتدريب وتطوير وإجازات وإعانات. هذه المزايا تهدف إلى تحسين جودة حياة الموظفين وتشجيعهم على الإبداع والتطوير.

زر الذهاب إلى الأعلى